• mueble de cocina de lujo
  • mueble de cocina de lujo
De lujo del gabinete de cocina de diseño Deisgn remodelación
  • J&S
  • China
  • 30-35days
  • 20000sets / mes

✔ المطبخ الفاخرة مجلس الوزراء مع قطاع الحكومة أضواء LED، أضواء الرف، أضواء لوح سباحة، وجعل غرفة المطبخ أكثر دافئة والابهار.
✔ الجدار بين خزانة حائط وخزانة قاعدة، مصممة مع بعض المعلقات الفولاذ المقاوم للصدأ، ومتكاملة مع التوابل، والسكاكين، والأواني وأدوات المطبخ وغيرها من أنواع الحلول؛
✔ تصميم في تصميم المطبخ مجلس الوزراء مع جزيرة في وسط لتفعل الكثير من التخزين، ومصممة نفس مستوى مائدة الطعام والمطبخ كامل في واحدة، التي يمكن تناول وجبة الفطور، ولكن أيضا من أجل الغذاء الغربي، طاولة إعداد الشواء و كونترتوب ثنائي use.What هو شيء سعيدة للآباء والأمهات والأطفال ليكون وجبة لذيذة معا.

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


فاخر مطبخ مجلس الوزراء تخطيط ديسني اعادة تشكيلها


مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة




مطبخ مجلس الوزراء تقرير اخبارى:


1.2pac الباب ورنيش.

2.20mm الأسود حجر الكوارتز.

3.Open الرفوف مع ضوء LED.

4، BLUM مربع جنبا إلى جنب، بلوم مفصلات

رفرف 5.BLUM AVENTOS HK-S تصل الباب؛

6.BLUM AVENTOSHK-XS.

7.Blum كليب على المفصلي مع المثبط الختامي لينة.

8.BLUM نظام SERVO-DRIVE درج.

9.Type: فاخر مطبخ مجلس الوزراء تخطيط ديسني اعادة تشكيلها

خدمة حل 10.One وقفة (القياس والتصميم، والإنتاج، والتسليم والتركيب في الخارج، A / S)

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


 مطبخ مجلس الوزراء  معلمة


اسم العنصر

فاخر مطبخ مجلس الوزراء تخطيط ديسني اعادة تشكيلها

الكلمة

المطبخ تخطيط مجلس الوزراء، مجلس الوزراء الجودة المطبخ، تصميم المطبخ مجلس الوزراء، مجلس الوزراء المطبخ الفاخرة، مطبخ مجلس الوزراء إعادة تشكيلها

مرفقات المادية

16 / 18mm وو Partical مجلس / MFC / الخشب الرقائقي ميلامين النهائي

الجثة سمك

16 / 18mm و(حسب الطلب)

الجثة اللون

عموما في وايت

مواد الباب

MDF / الخشب الرقائقي

الباب النهاية إد

الاكريليك / الطلاء / UV / PVC / الميلامين / صفح

سمك الباب

18 ~ 22mm و

المواد كونترتوب

الكوارتز / الصلبة السطح / رخام / الغرانيت (الطبيعية أو الاصطناعية)

مستلزمات

بلوم / هتيش / الصينية DTC

حجم وتصميم

حجم مخصص والتصميم

مجلس الوزراء أقل معيار  حجم

D580mm * H720mm، D600mm * H762mm (حسب الطلب)

مجلس الوزراء العلوي حجم قياسي

D320mm * H720mm (حسب الطلب)

مجلس الوزراء طويل القامة حجم قياسي

D: 600MM أو 580mm، H: 2100mm أو 2300mm (حسب الطلب)


اكسسوارات المطبخ وظيفية

علامة تجارية

HIGOLD، يلماكس، NUOMI

مواد

الحديد مطلي بالكروم السلة، الفولاذ المقاوم للصدأ، سبائك الألومنيوم

بند

سلة التوابل، سلة طبق، سلة وعاء، وسلة الزاوية، سلة الوحش، سلة عالية

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


المطبخ التعاوني الأجهزة مجلس الوزراء العلامة التجارية

نحن cooperte مع أدناه الشهير وصفت الأجهزة والأثاث المطبخ والأجهزة هي واحدة من المهم ل 

جودة ومطبخ خزانة في الجثة stabilization.we والحفاظ على الزبائن العرض أفضل نوعية الأجهزة 

وبأسعار تنافسية للسماح لديك منزل الحلو.

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


خيار اللون الباب لتكون مرجعا

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة



المطبخ عداد خيار أعلى اللون ( هي عن الخيارات المتاحة ...... )

حجر 1.Quartz ...

حجر 2.Artificial ...

أعلى 3.Laminate ...

أعلى 4.Marble ...

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


أكثر مستحسن أسلوب المطبخ

J & S تمد الميلامين مطبخ مجلس الوزراء، UV / ورنيش مطبخ مجلس الوزراء، PVC / themofoiled مطبخ مجلس الوزراء، الخشب 

القشرة مطبخ مجلس الوزراء، الاكريليك النهائي لمجلس الوزراء kithchen كذلك.

مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


حالة المشروع العالمية


لقد كنا أكثر من اثني عشر عاما تصدير الخبرة لمشروع الإسكان العالمي، ونحن توريد مطبخ مجلس الوزراء، خزانة،

الحمام الغرور إلى جميع أنحاء العالم، مثل الولايات Stateds، المكسيك، كندا، SOUTHAFRICA، دبي، ماليزيا، كمبوديا،

تايلاند، اوستريليا، Zealand.ect.Most الجديد من أوامر هي من cooperatedclients العادية لدينا، أو عملاء الموصى بها.


المشروع وعادة ما تكون شقة، المشروع السكني و الفنادق و Villas.We توفير الرسم الحر، وقياس الموقع، خدمة التثبيت.

الجثة MFC، الميلامين، ورنيش، بولي كلوريد الفينيل / Themofoil، الاكريليك، الرسم زجاج الباب كل هذه الحديث تصميم المطبخ، وخزانة الملابس، والغرور ونحن المنتجات الرئيسية.


نتطلع إلى حالة مشروعك يتم نشرها على عرض شركتنا.



مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


زيارة العملاء

كما يقول المثل، "أنه من الصعب الحفاظ على العملاء الحاليين من تطوير عملاء جدد".

حتى في شركتنا، ومعظمهم من أوامر هي من العملاء القدامى، لماذا؟ وهم يعرفون لنا، وهم يعرفون لدينا 

المنتجات والثقة لنا، هم في سهولة تعطينا النظام والثقة لنا ستكمل أمر جيد.

حتى يوصون أصدقائهم لus.Hope سوف تكون عملائنا المقبل.


مطبخ مجلس الوزراء الفاخرة


شهادات لمصادقة جودة المنتجات
شهادات لمصادقة جودة المنتجات
معدات التكنولوجيا الفائقة
معدات التكنولوجيا الفائقة
ضمان الخدمة
ضمان الخدمة
عملية الإنتاج
عملية الإنتاج
تحميل
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right