• مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة
  • مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة
الجاهزة بنيت في واحدة العلوية مطبخ مجلس الوزراء
  • J&S
  • الصين
  • 30-35days
  • 20000sets / شهر

✔ شكل L تصميم المطبخ قبل وحدة قاعدة قشرة الخشب ورنيش أبيض خزانة حائط وpantries.Pantry مع الانسحاب سلة، درج مع السكاكين والأطباق سلة، سلة المهملات بن إلخ.
✔ الخشب القشرة الباب، الباب يمول مع ورقة الخشبية الصلبة. في الإنتاج، ويتكون سطح الخشب الصلب عموما المقعرة وشكل محدب، ويتم رش الطلاء الخارجي، وبالتالي الحفاظ على لون السجل وشكل جميل. هذا يمكن ضمان تأثير مرئي خاص من الخشب الصلب، والجمع بين الإطار ومجلس الأساسية يمكن ضمان قوة من لوحة الباب.
✔ ومطبخ مجلس الوزراء واحد جنبا إلى جنب مع اثنين من لون لوحات المادية، مع شعور قوي من مطابقة والجمال والخاصة.

مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


الجاهزة بنيت في واحدة العلوية مطبخ مجلس الوزراء


مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


مطبخ مجلس الوزراء تقرير اخبارى:


1.Wood القشرة قاعدة وحدة والأبيض ورنيش مجلس الوزراء الجدار؛

جعل 2.Ready 20MM الحجر الاصطناعي أبيض؛

3.Built في التعامل مع الألومنيوم تتكامل مع ألواح الأبواب.

4.Pull من 600MM مخزن، المهملات بن وأدوات المائدة والأطباق درج سلال

5.TypePrefabricated بنيت في واحدة العلوية مطبخ مجلس الوزراء

6.One توقف خدمة حل (القياس والتصميم، والإنتاج، والتسليم والتركيب في الخارج، A / S)

مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


 مطبخ مجلس الوزراء  معلمة


اسم العنصر

الجاهزة بنيت في واحدة العلوية مطبخ مجلس الوزراء

الكلمة

مجلس الوزراء الجاهزة المطبخ، الذي بني في مطبخ مجلس الوزراء، مطبخ مجلس الوزراء واحد، علوي مطبخ مجلس الوزراء

مرفقات المادية

16 / 18mm وو Partical مجلس / MFC / الخشب الرقائقي ميلامين النهائي

الجثة سمك

16 / 18mm و(حسب الطلب)

الجثة اللون

عموما في وايت

مواد الباب

MDF / الخشب الرقائقي

الباب النهاية إد

الاكريليك / الطلاء / UV / PVC / الميلامين / صفح

سمك الباب

18 ~ 22mm و

المواد كونترتوب

الكوارتز / الصلبة السطح / رخام / الغرانيت (الطبيعية أو الاصطناعية)

مستلزمات

بلوم / هتيش / الصينية DTC

حجم وتصميم

حجم مخصص والتصميم

مجلس الوزراء أقل معيار  حجم

D580mm * H720mm، D600mm * H762mm (حسب الطلب)

مجلس الوزراء العلوي حجم قياسي

D320mm * H720mm (حسب الطلب)

مجلس الوزراء طويل القامة حجم قياسي

D: 600MM أو 580mm، H: 2100mm أو 2300mm (حسب الطلب)


اكسسوارات المطبخ وظيفية

علامة تجارية

HIGOLD، يلماكس، NUOMI

مواد

الحديد مطلي بالكروم السلة، الفولاذ المقاوم للصدأ، سبائك الألومنيوم

بند

سلة التوابل، سلة طبق، سلة وعاء، وسلة الزاوية، سلة الوحش، سلة عالية

مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


المطبخ التعاوني الأجهزة مجلس الوزراء العلامة التجارية

نحن cooperte مع أدناه الشهير وصفت الأجهزة والأثاث المطبخ والأجهزة هي واحدة من المهم ل 

جودة ومطبخ خزانة في الجثة stabilization.we والحفاظ على الزبائن العرض أفضل نوعية الأجهزة 

وبأسعار تنافسية للسماح لديك منزل الحلو.

مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


خيار اللون الباب لتكون مرجعا

مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة



المطبخ عداد خيار أعلى اللون ( هي عن الخيارات المتاحة ...... )

حجر 1.Quartz ...

حجر 2.Artificial ...

أعلى 3.Laminate ...

أعلى 4.Marble ...

مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


أكثر مستحسن أسلوب المطبخ

J & S تمد الميلامين مطبخ مجلس الوزراء، UV / ورنيش مطبخ مجلس الوزراء، PVC / themofoiled مطبخ مجلس الوزراء، الخشب 

القشرة مطبخ مجلس الوزراء، الاكريليك النهائي لمجلس الوزراء kithchen كذلك.

مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


حالة المشروع العالمية


لقد كنا أكثر من اثني عشر عاما تصدير الخبرة لمشروع الإسكان العالمي، ونحن توريد مطبخ مجلس الوزراء، خزانة،

الحمام الغرور إلى جميع أنحاء العالم، مثل الولايات Stateds، المكسيك، كندا، SOUTHAFRICA، دبي، ماليزيا، كمبوديا،

تايلاند، اوستريليا، Zealand.ect.Most الجديد من أوامر هي من cooperatedclients العادية لدينا، أو عملاء الموصى بها.


المشروع وعادة ما تكون شقة، المشروع السكني و الفنادق و Villas.We توفير الرسم الحر، وقياس الموقع، خدمة التثبيت.

الجثة MFC، الميلامين، ورنيش، بولي كلوريد الفينيل / Themofoil، الاكريليك، الرسم زجاج الباب كل هذه الحديث تصميم المطبخ، وخزانة الملابس، والغرور ونحن المنتجات الرئيسية.


نتطلع إلى حالة مشروعك يتم نشرها على عرض شركتنا.



مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة


زيارة العملاء

كما يقول المثل، "أنه من الصعب الحفاظ على العملاء الحاليين من تطوير عملاء جدد".

حتى في شركتنا، ومعظمهم من أوامر من العملاء القدامى، لماذا؟ أنهم يعرفون لنا، وهم يعرفون لدينا 

المنتجات والثقة لنا، هم في سهولة تعطينا النظام والثقة لنا ستكمل أمر جيد.

حتى يوصون أصدقائهم لus.Hope سوف تكون عملائنا المقبل.


مطبخ مجلس الوزراء النفقات العامة

شهادات لمصادقة جودة المنتجات
شهادات لمصادقة جودة المنتجات
معدات التكنولوجيا الفائقة
معدات التكنولوجيا الفائقة
ضمان الخدمة
ضمان الخدمة
عملية الإنتاج
عملية الإنتاج
تحميل
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right